القائمة الرئيسية

الصفحات

عـلاء هـارون المحامى بالنقض والدستورية والإدارية العليا ت : 0100648254 المدونة القانونية : قانونية - إخبارية – إستشارات ( مقالات قانونية - أخبار قانونية - نشرات قانونية – إستشارات قانونية ) جنائى - مدنى - قضايا الأسرة - قضاء إدارى - تجارى وشركات - تشريعات - أحكام - صيغ قانونية - تنمية بشرية - أخبار

آخر الأخبـــار القبض على

تعديل البيانات الأساسية للمنشأة الفردية

 

خدمات تعديلات الشركات بالهيئة العامة للإستثمار

>
تعديل البيانات الأساسية للمنشأة الفردية
 ( وصف – المتطلبات الأساسية – المستندات المطلوبة – الرسوم – الإطار الزمنى – الإجراءات )


 

تعديل البيانات الأساسية للمنشأة الفردية

 

تعديل البيانات الأساسية للمنشأة الفردية

وصف

​تعديل البيانات الأساسية للمنشأة الفردية

المتطلبات الأساسية

​منشأة الفردية

المستندات المطلوبة

  1. طلب تعديل منشأة فردية موقع من صاحب المنشأة او وكيله   .
  2. صوره الكتاب المرخص بتأسيس المنشاة والصادر من الهيئة وموجه للسجل التجاري + صوره اى كتاب تعديل صادر للمنشاة .
  3. أصل مستخرج حديث من السجل التجاري لم يمر على إصداره أكثر من 3 أشهر .
  4. توكيل مباشر من صاحب المنشاة يسمح بإدخال التعديلات على المنشاة في حاله تقديم الطلب من الوكيل .
  5. صوره من البطاقة الضريبية .
  6. إيصال سداد رسم النشر في حاله قبول الأوراق .
  7. صورة إثبات الشخصية لمقدم الطلب .
  8. استعلام امنى فى حالة التعديل وصاحبها غير مصرى
  9. إيصال سداد مقابل اداء الخدمة .
  10. فى حالة تعديل رأس المال بالزيادة يستوفى إقرار بأن الزيادة تحت مسئولية صاحب المنشأة  دون أدنى مسئولية على الهيئة .
  11. موافقة الجهات المختصة إذا كانت أي من أغراض الشركة المضافة تستوجب الحصول علي موافقات خاصة بمقتضي أحكام القوانين المعمول بها ( موافقة مسبقة ) .

الرسوم جنيه مصرى

تعديل بيانات المنشأة 400 جم للنسخة الواحدة .

الإطار الزمني

​يوم عمــل اعتباراً من اليوم التالي لاستلام الطلب مستوفي .

قنوات الخدمة

  • البوابة الاكترونية .
  • مركز خدمات المستثمرين .

السياسات والإجراءات

  • عبر البوابة الإلكترونية :

 

  1. قم بالتسجيل وإنشاء الحساب ومساحة العمل الخاصة بك والحصول علي صلاحية التعامل علي الشركة من علي البوابة الالكترونية www.gafi.gov.eg   ، ثم أختر الخدمة وقدم المستندات المطلوبة، وسوف نقوم بمراجعتها . 
  2. ادفع الرسوم باستخدام بطاقات الائتمان ، وقم بتوقيع المستندات إلكترونياً .
  3. سنرسل كافة مستندات التعديل علي مساحة العمل الخاصة بك علي البوابة الالكترونية .

 * في حالة مواجهة أيه مشكلة أثناء تأسيس شركتك إلكترونياً

 يرجى الاتصال بالخط الساخن علي 16035 من الساعة 8 صباحاً إلي الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة أو أرسل علي البريد الالكتروني e-services@gafinet.org.eg-

 

  •  بمركز خدمات المستثمرين :

 

  1. اختر الخدمة واحصل على رقم الانتظار، وسوف نقوم بمراجعة المستندات .
  2. توجه إلى الشباك المختص بالإدارة العامة للشئون القانونية للشركات ( التعديلات ) لمراجعة طلبك من الناحية الفنية ثم ادفع مقابل الخدمة نقداً بالخزينة .
  3. الحضور للهيئة لتسلم كتاب السجل والضرائب والصحيفة .

 

:هل أعجبك الموضوع

تعليقات

إيقاف AdBlock

للحفاظ على تشغيل المدونة القانونية قم بإيقاف أدبلوك وأدخل هذه المدونة في القائمة البيضاء.
شكرًا لك.