خدمات تعديلات الشركات بالهيئة العامة للإستثمار
تعديل بيانات فروع البنوك والشركات الأجنبية
( وصف – المتطلبات الأساسية
– المستندات المطلوبة – الرسوم – الإطار الزمنى – الإجراءات )
تعديل بيانات فروع البنوك والشركات الأجنبية
تعديل بيانات فروع البنوك والشركات الأجنبية
وصف
تعديل بيانات فروع البنوك والشركات الأجنبية المؤسسة وفقا لأحكام قانون
الإستثمار
المتطلبات الأساسية
فروع البنوك والشركات الأجنبية المؤسسة وفقا لأحكام قانون
الإستثمار
المستندات المطلوبة
أولاً
: فروع الشركات الأجنبية المؤسسة وفقا لأحكام قانون الإستثمار :
- طلب باسم رئيس مركز خدمات المستثمرين لاستصدار خطاب موجه للسجل بالتعديل المطلوب .
- توكيل او تفويض بالسير في الإجراءات مترجم وموثق بالخارجية المصرية .
- صورة إثبات شخصية مقدم الطلب .
- سجل تجاري حديث لم يمر علية اكثر من ثلاثة اشهر .
- طلب من الشركة مرفق به محضر الجمعية غير العادية للشركة الأم مصدق علية من الخارجية المصرية متضمن التعديل المطلوب التأشير بة في السجل التجاري + ترجمه معتمده في حاله وجود لغة أجنبية .
في حالة التصفية : -
يتم تقديم تعهد من مدير الفرع بما يفيد الالتزام بتقديم مخالصة من الجهات الحكومية ( التأمينات – الضرائب – الجمارك ) .
ثانيا
: - فروع البنوك الأجنبية :
- طلب باسم رئيس قطاع خدمات الاستثمار لاستصدار خطاب موجه للسجل يتضمن التعديل المطلوب .
- اصل كتاب موافقة البنك المركزي المصري علي التعديل المطلوب .
- سجل تجاري حديث لم يمر علية أكثر من ثلاثة أشهر .
- توكيل مقدم الطلب او تفويض + ترجمه معتمده في حاله وجود لغة أجنبيه مصدق عليه بالخارجية المصرية .
- أصل كتاب موافقة المدير الاقليمي للفرع علي التعديل + ترجمه معتمده في حاله وجود لغة أجنبيه .
- موافقة البنك الرئيسي بالخارج علي التعديل المطلوب + ترجمه معتمده في حاله وجود لغة أجنبيه .
- موافقة الجهات المختصة إذا كانت أي من أغراض الشركة المضافة تستوجب الحصول علي موافقات خاصة بمقتضي أحكام القوانين المعمول بها ( موافقة مسبقة ) .
الرسوم جنيه مصرى
تعديل بيانات فروع البنوك والشركات الأجنبية 2000 جنية مصري
الإطار الزمني
- بالنسبة لفروع الشركات الأجنبية يوم عمل اعتبارا من اليوم التالي لاستلام الطلب مستوفي .
-
بالنسبة لفروع البنـوك الأجنبية
يوم عمل اعتبارا من اليوم التالي لاستلام الطلب مستوفي .
قنوات الخدمة
- البوابة الاكترونية .
- مركز خدمات المستثمرين .
السياسات والإجراءات
- عبر البوابة الإلكترونية :
-
قم بالتسجيل وإنشاء الحساب ومساحة العمل الخاصة بك والحصول علي صلاحية
التعامل علي الشركة من علي البوابة الالكترونية www.gafi.gov.eg ، ثم أختر الخدمة وقدم المستندات
المطلوبة ، وسوف نقوم بمراجعتها .
- ادفع الرسوم باستخدام بطاقات الائتمان ، وقم بتوقيع المستندات إلكترونياً .
- سنرسل كافة مستندات التعديل علي مساحة العمل الخاصة بك علي البوابة الالكترونية .
* في حالة مواجهة أيه مشكلة أثناء أداء الخدمة إلكترونياً
يرجى الاتصال بالخط الساخن علي 16035 من الساعة 8 صباحاً إلي الساعة 8 مساء
بتوقيت القاهرة أو أرسل علي البريد الالكتروني e-services@gafinet.org.eg
-
بمركز خدمات المستثمرين
:
- اختر الخدمة واحصل على رقم الانتظار ، وسوف نقوم بمراجعة المستندات .
- توجه إلى الشباك المختص بالإدارة العامة للشئون القانونية للشركات ( التعديلات ) لمراجعة طلبك من الناحية الفنية ثم ادفع مقابل الخدمة نقداً بالخزينة .
- الحضور إلى الهيئة بعد مضى زمن أداء الخدمة لتسلم المستندات والخطاب الموجة للسجل للتأشير بالتعديل .
تعليقات
إرسال تعليق
يشرفنا متابعتكم المدونة القانونية https://alaaharoun.blogspot.com/