القائمة الرئيسية

الصفحات

عـلاء هـارون المحامى بالنقض والدستورية والإدارية العليا ت : 0100648254 المدونة القانونية : قانونية - إخبارية – إستشارات ( مقالات قانونية - أخبار قانونية - نشرات قانونية – إستشارات قانونية ) جنائى - مدنى - قضايا الأسرة - قضاء إدارى - تجارى وشركات - تشريعات - أحكام - صيغ قانونية - تنمية بشرية - أخبار

آخر الأخبـــار

 

خدمات تعديلات الشركات بالهيئة العامة للإستثمار
تصفية شركة الشخص الواحد
 ( وصف – المتطلبات الأساسية – المستندات المطلوبة – الرسوم – الإطار الزمنى – الإجراءات )

 

خدمات تعديلات الشركات بالهيئة العامة للإستثمار تصفية شركة الشخص الواحد  ( وصف – المتطلبات الأساسية – المستندات المطلوبة – الرسوم – الإطار الزمنى – الإجراءات )

 

تصفية شركة الشخص الواحد

  

 تصفية شركة الشخص الواحد

 

وصف

​تصفية شركة الشخص الواحد

المتطلبات الأساسية

​شركة الشخص الواحد

المستندات المطلوبة

1. قرار مالك الشركة متضمن وضع الشركه تحت التصفية .

2. صورة النظام الأساسي للشركة وتعديلاته ان وجدت .

3.  مستخرج حديث من السجل التجاري لم يمر على إصداره أكثر من 3 أشهر .

4. توكيل مباشر من صاحب الشركة أو الشخص الاعتباري (المؤسس) يسمح بالتصفية او الفسخ  .

5. صورة إثبات الشخصية لمقدم الطلب .

6. إيصال سداد مقابل اداء الخدمة .

7. المستدات الخاصه .

8. التصفيه لانقضاء الشخص الاعتباري المؤسس : ـ 

صورة من محو السجل التجارى اذا كان المؤسس شخص الاعتباري .                                   

9. التصفية للحجر علي مالك الشركه او فقده أهليته : ـ 

الحكم الصادر بالحجر علي مالك الشركة أو فقده لأهليته

قرار الوصاية بتعيين القيم 

10. التصفية لوفاه مالك الشركه : ـ

  شهادة الوفاه لمالك الشركة

  اعلام وراثة للورثهة الشرعيين 

  قرار الورثه بوضع الشركه تحت التصفية              

ما يفيد مضى مدة ال6 اشهر الخاصة بتوفيق أوضاع الشركة

11. التصفيه لسبب التصرف في جزء من رأس المال دون توفيق الاوضاع خلال مده 90 يوم من تاريخ التصرف : ـ

أ ـ ما يفيد اخطار الهيئة المسبق بالتنازل او التصرف في جزء من رأس المال 

ب ـ ما يفيد عدم اتمام اجراءات تغير الشكل القانوني خلال 90 يوم من تاريخ التصرف

 

الرسوم جنيه مصرى

​400 جنية / النسخة الواحدة

الإطار الزمني

​يوم عمــل اعتبارا من اليوم التالي لاستلام الطلب مستوفي .

قنوات الخدمة

  • البوابة الاكترونية .
  • مركز خدمات المستثمرين .

السياسات والإجراءات

  • عبر البوابة الإلكترونية :

 

  1. قم بالتسجيل وإنشاء الحساب ومساحة العمل الخاصة بك والحصول علي صلاحية التعامل علي الشركة من علي البوابة الالكترونية www.gafi.gov.eg   ، ثم أختر الخدمة وقدم المستندات المطلوبة، وسوف نقوم بمراجعتها . 
  2. ادفع الرسوم باستخدام بطاقات الائتمان ، وقم بتوقيع المستندات إلكترونياً .
  3. سنرسل كافة مستندات التعديل علي مساحة العمل الخاصة بك علي البوابة الالكترونية .

* في حالة مواجهة أيه مشكلة أثناء أداء الخدمة  إلكترونياً

يرجى الاتصال بالخط الساخن علي 16035 من الساعة 8 صباحاً إلي الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة أو أرسل علي البريد الالكتروني e-services@gafinet.org.eg

 

  •  بمركز خدمات المستثمرين :

 

  1. اختر الخدمة واحصل على رقم الانتظار  ، وسوف نقوم بمراجعة المستندات .
  2. توجه إلى الشباك المختص بالإدارة العامة للشئون القانونية للشركات ( التعديلات)  لمراجعة طلبك من الناحية الفنية ثم ادفع مقابل الخدمة نقداً بالخزينة .
  3. الحضور للهيئة لتسلم المستندات معتمدة .

 

:هل أعجبك الموضوع

تعليقات

>