القائمة الرئيسية

الصفحات

عـلاء هـارون المحامى بالنقض والدستورية والإدارية العليا ت : 0100648254 المدونة القانونية : قانونية - إخبارية – إستشارات ( مقالات قانونية - أخبار قانونية - نشرات قانونية – إستشارات قانونية ) جنائى - مدنى - قضايا الأسرة - قضاء إدارى - تجارى وشركات - تشريعات - أحكام - صيغ قانونية - تنمية بشرية - أخبار

آخر الأخبـــار

 إنذار عرض أجرة مع الإيداع

صيغة إنذار عرض أجرة مع الإيداع
 

إنذار عرض أجرة مع الإيداع


انه فى يوم                الموافق    /    /2021م  بناحية           الساعة

بناءًا على طلب السيدة /.................. المقيمة بالعقار ......... – قسم ...... – محافظة ...... ، ومحلها المختار مكتب الأستاذ / عــلاءهـارون المحامى بالنقض . 

أنا                 محضر محكمة ...... الجزئية قد انتقلت فى تاريخه وأنذرت كل من :-         ورثة المرحوم / ..........وهم كل من :

  1. السيد / ..................................
  2. السيد  / ..................................

المقيمون بالعقار ......... – قسم ...... – محافظة ......

مخاطبا مع /

وأنذرتــــه بالآتـــــــى

بموجب عقد إيجار مؤرخ ... / ... / ...... كان يستأجر مورث الطالبة ما هو الشقة الكائنة بالعقار رقم     .... ...... – قسم ...... – محافظة ...... ، وذلك لقاء قيمة إيجارية شهرية قدرها ... جنيه ( فقط ......... جنيهاً لاغير ) .  

وحيث أنه قد استحق للمنذر اليهم مبلغ وقدره  .........   جنيهاً ( فقط ............   جنيهاً لاغير ) قيمة الأجرة عن المدة من 1 / 12 / 2020م حتى 31 / 12 / 2021م  ( وجملة ذلك 13 شهر X ...... جنيه = ......   جنيهاً ) .

وحيث أن المنذر إليهم قد رفضوا استلام  الإيجار الشهرى فى مواعيده من المنذرة ، ومن ثم فإنها تعرض عليهم استلام هذا المبلغ ، وإلا سوف يودعه خزانة المحكمة على ذمتهم على أن يكون رسم الإيداع خارج المبلغ المعروض ويصرف إليهم دون شرط أوقيد .

 بنــــــاء علــــــيه

أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى تاريخه أعلاه إلى حيث إقامة المنذر اليهم وأعلنتهم بصورة من أصل هذا الانذار وعرضت عليهم عرضاً حقيقياً مبرءاً للذمة مبلغ وقدره .........جنيهاً ( فقط ......... جنيهاً لاغير ) قيمة الأجرة عن المدة من 1 / 12 / 2020م  حتى 31 / 12 / 2021م ( وجملة ذلك 13 شهر X ... جنيه = ........ جنيهاً ) وفى حالة رفضهم استلام هذا المبلغ يودع فى خزانة المحكمة ويصرف إليهم دون شرط أوقيد .

مع حفظ كافة الحقوق القانونية الأخرى للطالب. 

ولأجل العلم /

:هل أعجبك الموضوع

تعليقات

>