القائمة الرئيسية

الصفحات

عـلاء هـارون المحامى بالنقض والدستورية والإدارية العليا ت : 0100648254 المدونة القانونية : قانونية - إخبارية – إستشارات ( مقالات قانونية - أخبار قانونية - نشرات قانونية – إستشارات قانونية ) جنائى - مدنى - قضايا الأسرة - قضاء إدارى - تجارى وشركات - تشريعات - أحكام - صيغ قانونية - تنمية بشرية - أخبار

آخر الأخبـــار

مجلس الوزراء : لن نقدم أى خدمة حكومية للمواطنين بدون شهادة لقاح كورونا من الغد

 

مجلس الوزراء
لن نقدم أى خدمة حكومية للمواطنين بدون شهادة لقاح كورونا من الغد

 مجلس الوزراء : لن نقدم أى خدمة حكومية للمواطنين بدون شهادة لقاح كورونا من الغد

مجلس الوزراء : لن نقدم أى خدمة حكومية للمواطنين بدون شهادة لقاح كورونا من الغد

أكد المتحدث بإسم رئاسة مجلس الوزراء أن الجهات الحكومية ستمنع المواطنين غير الحاصلين على جرعات اللقاحات من دخول المصالح الحكومية ابتداء من الغد ، مشيراً إلى أن هناك جهات حكومية ستمنع المواطن من بوابة الدخول الرئيسية للتأكد من شهادة التطعيم .

وأضاف أن بعض الجهات ستتأكد من حمل المواطن لشهادة التطعيم ، وبعدها يدخل لتلقي الخدمة من الموظفين .

وتابع :  أنه لن تقدم أى خدمة حكومية لمواطن لا يقدم شهادة لقاح كورونا ، وقرار منع دخول المواطنين من المصالح الحكومية دون تلقى لقاح كورونا لا يحتاج تجهيزات مسبقة ، وكل الوحدات الحكومية والمصالح الحكومية حريصة على تطبيق القرار حفاظا على الصحة العامة .

وسيكون أول سؤال

 معاك شهادة اللقاح ولا  لأ   ؟؟؟

  

متحدث التنمية المحلية
البوابة الإلكترونية متاحة للتعاملات الحكومية لغير الملقحين

 

 بداية من الغد سيتم تطبيق قرار حظر دخول المواطنين للمؤسسات الحكومية إلا بشهادة التطعيم بلقاح كورونا المستجد ، مشيراً إلى أن هذا القرار طبق فى السابع عشر من نوفمبر الماضى على العاملين بالدولة  .

وتابع : أن من لم يحصل على التطعيم أو لم يجرى مسحة قبل دخول المؤسسة عليه أن يتعامل مع البوابة الإلكترونية للحصول على الخدمة التى يريدها لحين حصوله على التطعيم .

وأضاف أنه سيتم التعامل مع غير الملقحين عن بعد  لحين حصولهم على اللقاح ،مشيراً إلى أن هذه القرار سيحفز المواطنين على الذهاب لتلقى اللقاح .

وتابع : أن ذلك من أجل الحفاظ على صحة وحياة المواطنين كون التطعيم حصن حماية الدولة وفرته بالمجان لكافة المواطنين دون تمييز .


:هل أعجبك الموضوع

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. تطعيم اي الله من اجل صحة المواطنين الناس بتاخد اللقاحات وبتموت اتقو الله انتم عوزين تقتلونا ولا النظام العالمي اجبركم تتخلصو من المواطنين يحجة المرض طيب مرض سارس اللي كانت اشد وطئه او انقلونزا الطيور او جنون البقر اوامراض كثيره لها اشكال متنوعه من اجل التخلص من البشريه لماذا الان ومع هذا الفيروس خصيصا يتم التشديد واجرائات تعسفيه

    ردحذف
    الردود
    1. تحياتى نتشرف بمتابعتكم المدونة القانونية https://alaaharoun.blogspot.com/

      حذف

إرسال تعليق

يشرفنا متابعتكم المدونة القانونية https://alaaharoun.blogspot.com/

>